الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

نظمته نقابة العاملين في الشركة ... كهرباء القدس تحتفي بموظفيها في يوم العمال العالمي


نظمت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، حفلاً تكريمياً لموظفي الشركة بمناسبة يوم العمال العالمي مدينة بيت لحم، وذلك بحضور م. علي حمودة مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي، و م. جواد أبو زر مدير فرع بيت لحم، و م. أكرم شهابي مدير فرع القدس، وم. سلام الزاغة مدير فرع رام الله والبيرة، و م. صبحي الحلاق مدير فرع الشركة في أريحا، وجواد الدبس أمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، إضافة إلى عدد من الموظفين والعاملين في الشركة.

وخلال الحفل ثمن م. حمودة دور نقابة العمال في شركة كهرباء محافظة القدس والموظفين، قائلاً "اتقدم بالشكر والتقدير للعمال والموظفين، وخصوصاً عمال وموظفي شركة كهرباء القدس على آدائهم المتفاني العمل وأيضاً في دعم وصمود هذه الشركة العزيزة على قلوبنا.

وأضاف إن بقاء هذه المؤسسة العريقة التي يعود تأسسيها الى اكثر من مائة عام مرده بالدرجة الاولى الى التعاون الوثيق بين ادارتها وقاعدتها العمالية والذي ساهم في ابقاء واستمرار الشركة بل في تحولها الى واحدة من افضل شركات التوزيع في المنطقة بفضل تفاني موظفيها وانتماء عمالها وحكمة مجلس ادارتها وادارتها العامه وجرأتها وسعيها الدؤوب لاستيعاب كل ما هو جديد من تكنولوجيا وانظمة معلوماتية وادارية واستثمارها في تنمية ورفع كفاءة مواردها البشرية.

واوضح حمودة انه ورغم الأزمة المالية فنحن نعتز باننا حافظنا على الدور القيادي لشركتنا في قطاع الكهرباء واننا اصحاب تقاليد عريقة ممتازة في ادراة الازمات والحفاظ على استمرارية الخدمة في ظل ظروف جوية قاسية وفي ظروف الاجتياحات وخلال كافة معارك شعبنا الوطنية، مشيرا أن الشركة أصبحت عنوانا لمنح الموظفين حقوقهم وتطوير كفاءتهم بواسطة التدريب الاداري والمهني والحفاظ على السلامة العامة والصحة المهنية، من خلال توفير افضل الادوات وعدة العمل ووسائل السلامة العامة من تجهيزات وملابس ووسائل الوقاية، مشددا على ان استمرار هذه المكتسبات تحتم على جميع الموظفين العمل بجدية واستغلال لاقصى الطاقات للحفاظ على حقوق الشركة وبالذات في مجال الجباية ومكافحة السرقات التي تستنزفنا بما لا يقل عن 50 مليون دولار سنويا .

من جهته أوضح جواد الدبس رئيس النقابة أن احتفالنا اليوم يأتي تكريما لدور والموظفين والعاملين في الشركة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الارتقاء باسم الشركة عالياً من خلال تفانيهم بالعمل والأداء، فلهم منا كل التحية والتقدير، مشيداً في الوقت ذاته باعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.

وتخلل حفل تكريم الموظفين مجموعة من النشاطات الترفيهية والتي لاقت استحسان وإعجاب الموظفين. وفي نهاية الحفل كرمت نقابة العاملين في الشركة النقابي السابق علي نجم على جهوده خلال مسيرة عمله في الشركة.
Copyright © JDECO 2018
9532929