شركة ربحي الحجة تكرم كهرباء محافظة القدس


كرمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار شركة كهرباء القدس وذلك لجهودها في توفير احتياجات مشاريع واسكانات الشركة من خدمات الكهرباء وتوصيل الطاقة للشقق السكنية، حيث تسلم كل من المهندس علي حمودة مساعد المدير العام لشؤون التخطيط الاستراتيجي والمهندس سلام الزاغة مدير فرع كهرباء القدس لمحافظة رام الله والبيرة درع تكريم شركة كهرباء القدس من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الحجة السيد ربحي الحجة، وذلك في مقر الفرع بمدينة رام الله.
وأكد ربحي الحجة حرص شركته على تعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة وفي القطاعات الاقتصادية كافة بما يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام ، مشيدا بمستوى الاداء وكفاءة الخدمات المقدمة من قبل كهرباء القدس.
وأضاف الحجة ان فكرة تأسيس شركته جاءت نتيجةً لحاجة السوق المحلي لوجود شركات متخصصة في قطاع الإسكان والطلب المتزايد عليها، فكان عام 2002 العام الذي انطلقت فيه باكورة مشاريع الشركة التي انتشرت على امتداد مدينتي رام الله والبيرة، وتنتهج سياسة البيع بالتقسيط المباشر الميسر بدون وساطة البنوك والمؤسسات المالية وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية. وان شركته تتطلع الى ان تكون ممتدة في جميع محافظات الوطن خاصة المناطق الرئيسية في مراكز المدن.
بدوره قال الزاغة أن "كهرباء القدس" تسعى دائماً إلى التميز وتطوير خدماتها والوصول بالمنظومة الكهربائية إلى أعلى درجات الموثوقية والأمن والسلامة من أجل مواكب الخطط والمشروعات الاقتصادية والتوسع العمراني الذي تشهده جميع مناطق رام الله والبيرة.
واكد مسؤولو الشركة بأنه رغم الضغوط التي تمارسها شركة كهرباء اسرائيل، إلا أن الشركة مصممة على الحفاظ على دورها في تنمية الإقتصاد الوطني وتدعيم صمود أبناء شعبنا من خلال استمرارية الخدمة الكهربائية بالنوعية الجيدة في الزمان والمكان المناسبين ويدل على ذلك أن الشركة تقوم بتزويد كافة المشاريع الإسكانية والمدن والضواحي الجديدة بالقدرة الكهربائية المطلوبة.

الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
17808272