الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

للتخفيف من معاناة المواطنين طيلة أيام الشهر الفضيل ... كهرباء القدس تنتهي من تركيب مظلة قرب الحاجز العسكري بين بيت لحم والقدس


أنهت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس وبالتعاون مع محافظة وبلدية بيت لحم بتركيب مظلة كبيرة للمواطنين والمصلين قرب الحاجز العسكري الإسرائيلي الفاصل بين مدينة بيت لحم ومدينة القدس، بهدف التخفيف من معاناة المصلين والمواطنين خلال انتظارهم قرب الحاجز للسماح لهم بدخول المدينة المقدسة لاداء الصلاة في شهر رمضان المبارك.
وقال م. هشام العمري مدير عام كهرباء القدس أن تركيب هذه المظلة للعام الثامن على التوالي قرب مدخل القدس الجنوبي يهدف إلى التخفيف من معاناة طول انتظار المصلين لدخول الحاجز ومن ثم التوجه الى مدينة القدس للصلاة في المسجد الأقصى المبارك، طيلة شهر رمضان، وخاصة في الأيام التي تكون شديدة الحرارة.
وأضاف م. العمري أن هذه المساهمة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه مجتمعنا الفلسطيني، وتجسيداً لاهتمامنا وحرصنا لتعزيز التواصل ما بين أبناء شعبنا خلال الشهر الفضيل، وهذا من أهم أركان مسؤوليتنا الاجتماعية.
بدوره أشار جواد أبو زر مدير فرع الشركة في بيت لحم أن تركيب هذه المظلة جاء بالتنسيق مع محافظة وبلدية بيت لحم وبالتنسيق أيضاً مع مديرية الارتباط المدني، مثمناً دور كافة الجهات لتعاونها وإسهامها في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا خلال الشهر الفضيل، حيث أن الشركة تأخذ على عاتقها تركيب المظلة في كل عام.

من جهته تقدم الحاج أحمد الدعامسة بالشكر الجزيل من شركة كهرباء محافظة القدس على هذه اللفتة الكريمة من قبل الشركة، مشيرا إلى أن المظلة ساهمت في التخفيف من حر الصيف واشعة الشمس خلال انتظارهم على الحاجز أثناء توجههم للصلاة في المسجد الأقصى.
Copyright © JDECO 2017
4719881