الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

كهرباء القدس تباشر عمليات غسل وصيانة الشبكات وخطوط الضغط العالي استعداداً لاستقبال فصل الشتاء


أعلنت الدائرة الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس أنها باشرت اليوم بغسل خطوط الضغط العالي الناقلة للطاقة، واتخاذ كافة الإجرءات والتدابير اللازمة لصيانة المحطات الرئيسية والفرعية في كل من القدس، ورام الله، وبيت لحم، وأريحا والقرى المحيطة بها، والتي تقع ضمن مناطق امتياز الشركة استعداداً لاستقبال فصل الشتاء.
وقال مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس م. هشام العمري إن عملية غسل خطوط الضغط العالي الناقلة للطاقة صيانة محولات التغذية، والشبكات والمحطات الرئيسة التي تقوم بها الشركة بشكل دوري من كل عام تهدف بالأساس إلى إزالة الغبار والأتربة التي تتجمع على تلك الخطوط خلال فترة الصيف، وذلك لتجنب حدوث أعطال أو انقطاعات أو أية أعطال مفاجئة للتيار الكهربائي، وأيضاً تجنّب تحميل المحولات الرئيسية أكثر من طاقتها في أوقات الذروة إضافة إلى الحد من انقطاع التيار الكهربائي في الشتاء.
وأضاف العمري أن كهرباء القدس قامت بتجهيز الفرق الفنية والهندسية التي تعمل في الميدان على مدار الساعة بمتطلبات السلامة العامة، وتوفير الأدوات اللازمة لصيانة الشبكات والمحطات الرئيسية حتى تتمكن هذه الفرق من القيام بمهامها بالشكل المطلوب للبدء بعملية غسل خطوط الضغط العالي بسارات الشركة الخاصة.
وأكد العمري أن معظم انقطاعت التيار الكهربائي التي تحدث في عدد من المدن يكون سببها العبث بخطوط الكهرباء والشبكات والتلاعب بالعدادات، بهدف سرقة التيار الكهربائي من بعض الفئات غير المسؤولة، مناشدا المواطنين الابتعاد عن سرقة التيار الكهربائي بصورة غير مشروعة حرصاً على سلامتهم من مخاطر التكهرب، وما يترتيب على ذلك من ملاحقة قضائية.
وبين العمري أن كهرباء القدس تعمل على مدار الساعة بكامل طواقمها الفنية والهندسية لتحسين جودة التيار الكهربائي والارتقاء بخدماتها في مختلف مناطق الأمتياز، بما يضمن توفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة في هذه المناطق.
Copyright © JDECO 2017
4719893