الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

لتحسين جودة التيار الكهربائي وتقليص انقطاع التيار الكهربائي كهرباء القدس تشغل محطة تحويل جديدة في بيت صفافا بالقدس


 

القدس- قامت الطواقم الفنية التابعة لشركة كهرباء محافظة القدس اليوم بتشغيل محطة تحويل جديدة في منطقة بيت صفافا بقدرة 6 م.ف.أ كمحطة مساندة للمحطة القائمة (مصنع الثلج) لاستيعاب الاحمال الكهربائية في المنطقة لتقليل فترة انقطاع التيار الكهربائي.
وقال م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس إن الهدف الرئيس من تشغيل المحطة الجديدة والتي بلغت تكلفتها أكثر من نصف مليون شيكل، سيساهم في تقليص فترة انقطاع التيار عن منطقة بيت صفافا والمناطق القريبة منها، وذلك عبر تخفيف الأحمال على الشبكات، وتجنّب الأعطال نظراً لعدم قدرة المحولات القديمة على تزويد المنطقة بطاقة كهربائية إضافية، وأيضاً عدم تحميل المحولات الرئيسية أكثر من طاقتها.

وأضاف العمري أن المحطة تشغيل المحطة الجديدة يأتي في إطار الخطط التطويرية التي تنفذها كهرباء القدس في مختلف مناطق الامتياز، وحرصها على تحسين جودة التيار الكهربائي بما يساهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وناشد العمري كافة المواطنين والمشتركين إلى التحلي بروح المسؤولية تجاه التصرفات اللامسؤولة التي يقوم بها البعض من حيث الربط العشوائي، والتلاعب بالعدادات، وسرقة التيار الكهربائي، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال تكون في كثير من الأحيان سبباً مباشراً لانقطاع التيار الكهربائي على منطقة بأكملها نتيجة زيادة الضغط على الشبكات، لافتاً إلى أن هذا الأمر يحد من القدرة الكهربائية.

وأكد العمري إلى أن الاستمرار في أعمال التخريب والسرقة سيؤدي إلى وقوف الشركة عاجزة عن شراء محولات جديدة بدل المحولات القديمة أو التي تم سرقتها أو تخريبها أو القيام بالخدمات التطويرية التي تصب في صالح المواطن، الأمر الذي من شأنه أن يزيد ويفاقم من معاناة المشتركين والتسبب بانقطاع الكهرباء عنهم لفترات طويلة.

Copyright © JDECO 2017
4719896