الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

دائرة الهندسه الالكترونيه و دائرة الهندسة الكهربائية (الدراسات الثنائية) في كلية الهندسة جامعة القدس تزوير مركز التدريب في اريحا


 

دائرة الهندسه الالكترونيه و دائرة الهندسة الكهربائية (الدراسات الثنائية) في كلية الهندسة جامعة القدس تزوير مركز التدريب في اريحا

ضمن المبادرة التي اتخذتها شركة كهرباء محافظة القدس لتوعية الطلاب والمعلمين حول التكنولوجيا الحديثة في مواضيع الالكترونات والطاقة المتجددة .
قامت دائرة الهندسه الالكترونيه و دائرة الهندسة الكهربائية (الدراسات الثنائية) في كلية الهندسة جامعة القدس بزيارة علمية لمركز التدريب في اريحا, تمثلت ب 50 طالب وطالبة , وبرفقتهم كل من الدكتور نادر ابو غطاس والدكتور رائد معالي.

واستقبلهم السيد زكي الافغاني مدير المركز والسيد جهاد عوضات, وقدموا لهم نبذة عن شركة كهرباء القدس ومركز التدريب والاعمال والدورات التي يقدمها المركز , في شتى مجالات الطاقة الكهربائية .

حيث قام المهندسين محسن سلطان ومحمود برهم بعمل جولة تعليمية للطالبات في ارجاء مختبرات المركز ولا سيما مختبر الضغط العالي ومختبر الطاقة الشمسية, وشرح المهندسون كيفية انتاج الطاقة الكهربائية باستخدام الواح الطاقة الشمسية , والتكنولوجيا الحديثة التي وصلت اليها الشركة في هذا المجال .

ومن جهتهم قام الطلاب والطالبات والدكاترة , بتقديم الشكر لادارة الشركة والقائمين والعاملين في مركز التدريب على حسن الاستقبال والجهود التي بذلت لانجاح الزيارة , وعلى المعلومات المفيدة التي قدمها المهندسون اثناء الزيار. 
واكدن على اهمية مثل هذا الصرح العلمي لدعم المسيرة العلمية الحديثة في الوطن .

Copyright © JDECO 2018
9532878