تاريخ النشر: 2015/08/04

إعادة التيار الى بيتونيا

أكد مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس، هشام العمري، اليوم الاثنين، أن طواقم الشركة الهندسية تمكنت من إعادة التيار الكهربائي إلى المناطق التي انقطعت عنها الكهرباء في بيتونيا ورام الله ومختلف مناطق امتياز الشركة.

 

 

وأوضح العمري أن طواقم الشركة لا تزال تعمل على إصلاح العطل الحاصل في موقع برج الضغط العالي بالقرب من معسكر عوفر في بيتونيا جراء اندلاع حريق في المنطقة مساء أمس الأحد، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن عدد من الأحياء في مدينتي رام الله وبيتونيا، وقال أنه من المتوقع الانتهاء من إصلاح العطل منتصف هذه الليلة.

 

 

وكان حريق كبير اندلع في محيط سجن عوفر مساء أمس الأحد، مما أدى إلى تدمير خط الضغط العالي المزود لمنطقة رام الله، وتسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأجزاء في مدينتي رام الله وبيتونيا، وأوضح العمري أن الطواقم الفنية لشركة كهرباء محافظة القدس توجهت فوراً إلى مكان الحريق، لكنهم لم يتمكنوا من الدخول إلى منطقة معسكر عوفر إلا بعد تمكّن سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق نهائياً والذي استغرق مدة أربع ساعات.

 

 

وأضاف العمري أنه بعد الكشف على الموقع تبين أن شبكة الضغط العالي قد تضررت بشكل كبير مما استدعى شق طريق وزراعة برج جديد عوضاً عن البرج المتضرر، وتواصل طواقم الشركة الفنية العمل اليوم الإثنين بعد أن قامت بالتنسيق مع الجهات المختصة عن منطقة معسكر عوفر من أجل الدخول إلى المنطقة واستكمال العمل في الموقع وإدخال الآليات والمعدات اللازمة للعمل، حيث تمكنت الطواقم من الدخول الساعة 12.00 ظهر اليوم الإثنين.

 

 

وشكر العمري المشتركين على تعاونهم وصبرهم خلال هذا الظرف النادر في فلسطين، حيث تشهد مناطق امتياز الشركة ضغطاً هائلاً على الشبكة نتيجة ازدياد استهلاك الكهرباء وزيادة الأحمال على شبكة الكهرباء جراء ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق. ودعا العمري المشتركين إلى الالتزام بإرشادات ترشيد استهلاك الكهرباء، واتباع إجراءات السلامة لتفادي أي حوادث لا سمح الله.

 


الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
18751343