زار ممثل مؤسسة التعاون مركز التدريب التابع للشركة

زار ممثل مؤسسة التعاون لمشروع تشغيل الشباب مركز التدريب التابع لشركة كهرباء محافظة القدس والجمعية العلمية الفلسطينية للابداع والتطوير في محافظة أريحا

23/01/2014
زار ممثل مؤسسة التعاون لمشروع تشغيل الشباب مركز التدريب التابع لشركة كهرباء محافظة القدس والجمعية العلمية الفلسطينية للابداع والتطوير في محافظة أريحا , وذلك بهدف التعرف على المركز والجمعية ومتابعة انشطتها.
واستقبل السيد زكي افغاني مدير مركز التدريب و المهندسة أماني ابوطير منسقة الجمعية السيد محمد الدشت ممثل مؤسسة التعاون لمشروع تشغيل الشباب .وقال السيد زكي إن هذا اللقاء يأتي في إطار بحث سبل التعاون المشترك ما بين مركز التدريب التابع للشركة والجمعية العلمية و مؤسسة التعاون في عدد من المواضيع أهمها الاطلاع على نشاطات المركز والجمعية ودعم الطلاب المتميزين وتوفير الدورات التدريبية . وعلى ترحيبة الكامل واستعداده لمد سبل التعاون المستمر بين الطرفين كما ابدا السيد محمد دشت اعجابه الكامل بالمختبرات الحديثه والتقنيات المتطورة التي تم توفيرها لدعم الطلاب المبدعين وتشجيعهم للابداع والتميز . كما اشار الى تميز مختبرات المركز وحداثة التقنيات المستخدمه فيه , خلال جولته في داخل مختبرات المركز وقاعاته.





الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2019
17041355