الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

د. ليلى غنام تزور شركة كهرباء القدس في الإرسال وتشيد بجهودها في تأمين احتياجات المحافظة من الطاقة الكهربائية


د. ليلى غنام تزور شركة كهرباء القدس في الإرسال وتشيد بجهودها في تأمين احتياجات المحافظة من الطاقة الكهربائية

 بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام مع مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس في رام الله والبيرة م. محمد زيدان، اليوم الأربعاء استعدادات الشركة لتلبية احتياجات محافظة رام الله والبيرة من الطاقة الكهربائية خلال فصل الشتاء، إضافة إلى عدد من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في مجال الكهرباء، هذا بالإضافة إلى تداعيات استمرار ظاهرة سرقة التيار الكهربائي وآثارها السلبية على حياة الأفراد والمؤسسات والمجتمع بشكل عام.

جاء ذلك خلال زيارتها لمقر فرع كهرباء القدس في الإرسال بمدينة رام الله، بحضور مدير فرع رام الله والبيرة في كهرباء القدس م. محمد زيدان، ومساعد محافظة رام الله والبيرة السيد وليد حمدان، إضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام في الشركة.

وأشادت غنام بشركة كهرباء محافظة القدس وإدارتها العامة وكافة العاملين فيها وجهودهم المتواصلة والمباركة في العمل على توفير احتياجات المواطنين من خدمة التيار الكهربائي في مختلف مناطق امتياز الشركة بشكل عام ومحافظة رام الله والبيرة بشكل خاص، إضافة إلى مشاريع التطوير التي تنفذها الشركة لتعزيز شبكة الكهرباء لخدمة أبناء شعبنا.

وعبرت غنام عن فخرها واعتزازها بشركة كهرباء محافظة القدس وطواقمها كمؤسسة وطنية موجودة في مدينة القدس ومناطق الامتياز، مشددة على ضرورة دعم صمودها ووجودها بالقدس.

بدوره ثمن زيدان باسمه وباسم مجلس الإدارة وإدارة الشركة زيارة محافظ رام الله والبيرة لمقر الشركة، والذي يحمل في طياته معاني ودلالات كبيرة، مثنياً على التعاون المشترك ما بين المحافظة وشركة كهرباء القدس وما تقدمه المحافظة من تسهيلات للشركة وطواقمها لخدمة الوطن والمواطن.

 وأكد زيدان أن طواقم الشركة تواصل عملها ليل نهار لتأمين التيار الكهربائي للمواطنين في محافظة رام الله والبيرة، مضيفاً أن الشركة على أتم الاستعداد لمواجهة الأعطال الفنية والضغط المتزايد على الشبكات خلال فصل الشتاء رغم النقص في الطاقة ونقاط الربط الكهربائية المتوفرة للشركة.

Copyright © JDECO 2017
4877226