كهرباء محافظة القدس تنظم دورة تدريبية لموظفي مركز الاتصال التابع لها


اختتمت شركة كهرباء محافظة القدس دورة تدريبية لموظفي مركز الاتصال التابع للشركة تضمنت عرض لمبادئ وآليات وطرق التعامل مع جمهور المشتركين في حال تقديم شكاوى أو الإبلاغ عن أعطال أو انقطاعات في خدمة الكهرباء، بمختلف مناطق امتياز الشركة، وخصوصاً خلال المنخفضات الجوية.

وقال الدكتور زياد جويلس مدير دائرة الشؤون التجارية في شركة كهرباء محافظة القدس الذي قدم محاضرة تفصيلية حول طرق وأساليب تعامل الموظفين مع المشتركين أن هذه الدورة تأتي في إطار المراجعات الدورية لموظفي مركز الاتصال التابع للشركة، وكيفية الرد على استفسارات جمهور المشتركين بالشكل المطلوب، مضيفاً أن أهم ما يميز آلية الرد على المشتركين أن يكون الخطاب موحداً لجميع الموظفين بمركز الاتصال، بحيث أن المشترك يحصل على المعلومة نفسها من أي موظف عندما يقوم بالرد على استفسارات الجمهور.

وأوضح جويلس أن هذه المهنة تتطلب وجود مجموعة من المواصفات التي يجب أن يتحلى بها موظف الاتصال من حيث لباقة الحديث مع المشترك، والنطق السليم والصوت المفهوم، وصبر الموظف على المشترك للحصول على المعلومات بشكل دقيق وبطريقة سليمة دون حدوث أي لبس في تناقل المعلومات، مؤكداً على ضرورة تعاون الموظف مع المشترك وتقديم يد العون والمساعدة له، وتعريفه بالخدمات التي تقدمها شركة كهرباء القدس في مناطق امتيازها، إضافة إلى تقديمه شرحاً وافياً عن أي خدمات جديدة تم إضافتها الى باقة خدماتها المختلفة والمتنوعة.

وقدم كلا من مهند منير ومحمد أبو الحلاوة من دائرة أنظمة المعلومات خلال المحاضرة شرحاً وافياً عن الموقع الالكتروني وبوابة الخدمات الالكترونية وأهم مزاياها، هذا بالإضافة الى تقديم شرح مستفيض عن تطبيق شركة كهرباء محافظة القدس الذي أطلقته الشركة على الأجهزة الذكية، خصوصاً التي تعمل بنظام أندرويد لتعريف المشتركين بهذه الخدمة وكيفية عملها.

يذكر أن التطبيق الذي أطلقته الشركة على الهواتف الذكية يتمتع بمزايا عديدة منها : التبليغ عن أعطال خاصة وعامة، شحن العدادات الذكية، استقبال الفاتورة فور صدورها من الشركة ، دفع الفواتير عن طريق الفيزا، التبليغ عن انقطاع التيار، تنبيهات حول انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة، معرفة مراكز الشحن وأماكن وجودها. والعديد من المزايا في التطبيق التي تسهل حياة المشتركين وتخفف عنهم.

وفي نهاية الدورة تم فتح باب النقاش أمام المشاركين، وتقديم أية اقتراحات من شأنها أن تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين.

الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
17762452