بالتعاون مؤسسة انجاز فلسطين كهرباء القدس تشارك في عمل تطوعي ضمن برنامج قراراتي المالية مع عدد من المدارس


بالتعاون مؤسسة انجاز فلسطين

كهرباء القدس تشارك في عمل تطوعي ضمن برنامج قراراتي المالية مع عدد من المدارس

 

في إطار مسؤوليتها المجتمعية شاركت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين في عمل تطوعي ضمن برنامج قراراتي المالية مع عدد من مدارس القدس، بمشاركة أكثر من أربعين طالب وطالبة.

 

ويهدف البرنامج إلى توعية الطلبة في كيفية الاعتماد على أنفسهم في اتخاذ قرارات مالية وإدارية صائبة في حياتهم اليومية مثل التحكم في إدارة المصاريف والشراء، وكيفية التعامل مع البنوك، هذا إلى جانب تحديد اهدافهم المستقبلية وغيرها من المواضيع الأخرى.

 

ومثل شركة كهرباء محافظة القدس في برنامج قراراتي المالية محمد زيادة مدير دائرة الخدمات الادارية ومحمد حمايل مسؤول العلاقات العامة، حيث قدموا محاضرات ونصائح في مواضيع مختلفة من الناحية المالية والإدارية للطلبة المشاركين في البرنامج من مدرسة دار الايتام الاسلامية في البلدة القديمة في القدس، ومدرسة دار الفتاة اللاجئة الأساسية " أ " في القدس. كما تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين والخريجين في نهاية البرنامج.

 

وفي ذات السياق استقبلت شركة كهرباء القدس مجموعة من طلبة مدرسة دار الايتام الإسلامية الصناعية، وذلك في إطار الزيارة التي نظمتها مؤسسة إنجاز فلسطين لمقر الشركة في شارع صلاح الدين بمدينة القدس، بحضور محمد زيادة  مدير دائرة الخدمات الادارية، ومجدي ابو الهوى مدير الموارد البشرية، خالد سرندح مدير دائرة المشتركين، غسان بزبز رئيس قسم الجباية في كهرباء القدس، والسيدة رهام عنبتاوي مديرة العمليات في مؤسسة إنجاز فلسطين في القدس.

 

وقامت دائرة العلاقات العامة بتنظيم جولة للطلبة الزائرين شملت مختلف أقسام الشركة، حيث قدمت لهم شرحاً وافياً عن نشأة الشركة وتاريخها العريق منذ التأسيس وحتى الآن، هذا إضافة إلى آلية عمل الشركة وتطورها من حيث توزيع الطاقة الكهربائية على المشتركين، والمشاريع المختلفة التي تنفذها الشركة في مختلف مناطق الامتياز.





الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2018
10406352