رداً على بيان إدارة فندق الموفينبك... "كهرباء القدس" تنفي انقطاع التيار الكهربائي عن جميع أنحاء رام الله الأحد الماضي
نفت إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ما تناقلته بعض وسائل الإعلام على لسان مدير العلاقات العامة في فندق الموفينبك برام الله مورين ألبينو؛ حول انقطاع التيار الكهربائي عن جميع أنحاء مدينة رام الله يوم الأحد الماضي بسبب حدوث عطل من شركة كهرباء القدس.
 
وأكد المهندس سلام الزاغة مدير فرع شركة كهرباء القدس في مدينة رام الله أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، وأن الكهرباء لم تنقطع عن كافة أرجاء مدينة رام الله كما جاء على لسان مدير العلاقات العامة مورين ألبينو.
 
وأضاف الزاغة أن انقطاع الكهرباء عن الفندق نتج عن عطل في أحد الخطوط المزودة للكهرباء، مما تسبب بانقطاع الكهرباء عن الفندق وعن مجمع فلسطين الطبي فقط، موضحاً أن العطل نجم عن أعمال احدى المؤسسات الخدماتية من حفريات سابقة بالقرب من الفندق أدت إلى حدوث خلل في الكابل الرئيسي بسبب هذه الحفريات دون إبلاغ شركة كهرباء القدس بالضرر الذي وقع بالكابل الرئيسي.
 
وأردف الزاغة أن طاقم الشركة تحرّك فور الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء ليتبيّن أن القطع نجم عن عطل في ذلك الخط نتيجة أعمال الحفريات في المنطقة، مضيفاً أن الشركة أوضحت لإدارة الفندق طبيعة العطل الحاصل وأن إعادة التيار الكهربائي إلى تلك المنطقة سيتطلّب عدة ساعات.
 
وناشد الزاغة المشتركين لاسيما المؤسسات الحيوية والخدماتية والتي تتعرّض لأحمال كهربائية استثنائية، توفير مولدات احتياطية تلبي احتياجاتهم، مع ضرورة إجراء الفحص والصيانة الدورية للتأكد من سلامتها وعملها عند الحاجة إليها.
 

 

وفي هذا السياق، أشار الزاغة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ خطة لتوفير مصادر بديلة للتيار الكهربائي بشكل حَلَقي، لضمان استمرارية خدمة الكهرباء في المنطقة المحيطة بمجمع رام الله الطبي بما يشمل فندق الموفينبك، ونحن بانتظار موافقة جهات الاختصاص في بلدية رام الله لإجراء الحفريات اللازمة بهذا الخصوص، مع العلم أن الشركة ومنذ أكثر من خمسة أشهر قدمت لبلدية رام الله طلباً للحصول على ترخيص لحفر الشارع ومدّ خط مغذي آخر لمجمع فلسطين الطبي وفندق الموفينبك، إلا أن الشركة لم تحصل إلى الآن على ردّ من البلدية للحصول على الترخيص المطلوب.




الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2019
16992931