الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

طواقم كهرباء القدس ترفع من قدرة محول محطة بتين الغربية


قامت الطواقم الفنية التابعة لشركة كهرباء محافظة القدس بتبديل أحد المحولات الرئيسية في محطة بيتين الغربية والتي تغذي منطقة شمال رام الله وأجزاء كبيرة من منطقة البيرة، ورفع قدرته من 10 م.ف.أ إلى 15 م.ف.أ.
جاء ذلك على إثر موجة الحر التي اجتاحت فلسطين في الأيام الأخيرة، والتي أدت إلى تأثر هذا المحول بالحرارة وتكرار قطع الكهرباء عن المنطقة.
وقال منصور نصار مساعد المدير العام للشؤون الفنية في شركة كهرباء محافظة القدس، إن تبديل المحول ورفع قدرته يهدف إلى استيعاب الأحمال الكهربائية المتزايدة على الشبكات في المنطقة، وتجاوز مشكلة الانقطاعات المفاجئة.
وبين نصار أن تكبير محول المحطة يأتي في سياق تحسين جودة التيار الكهربائي، وتوفير مستوى أفضل من الخدمات للمشتركين، ورفع مستوى السلامة العامة، الأمر الذي من شأنه أن يحافظ على مستوى جيد للفولتية ضمن المواصفات العالمية.
وأشار الى أن الشركة تواصل العمل على مدار الساعة لمواكبة التطور التكنولوجي، والعمل على تطوير البنية التحتية لزيادة المقدرة على استيعاب الكثافة السكانية والعمرانية التي تشهدها مختلف مناطق الامتياز، الامر الذي ينعكس إيجاباً على جودة التيار الكهربائي الذي يصل للمواطنين.
Copyright © JDECO 2017
4547609