كهرباء القدس تزين شوارع القدس احتفاء بحلول شهر رمضان المبارك



انتهت الطواقم الفنية في شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم، من تزيين وإنارة شوارع البلدة القديمة، وخصوصاً شارعي صلاح الدين والزهراء في مدينة القدس بحبال الزينة، وإنارة الشوارع الرئيسية في المدن الواقعة ضمن مناطق امتياز الشركة والتي شملت مدن رام الله والبيرة، وبيت لحم، وأريحا، وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وتوجه رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس السيد يوسف الدجاني باسم مجلس الإدارة، ومديرها العام المهندس هشام العمري بالتهنئة والتبريكات من القيادة الفلسطينية، و أبناء شعبنا، وكافة المشتركين والموظفين ونقابة العاملين في الشركة بشكل خاص، وعموم العالمين العربي والإسلامي بشكل عام بحلول شهر رمضان المبارك، آملين من الله العلي القدير أن يتقبل طاعاتهم وصالح أعمالهم وأن يعيده عليهم باليمن والبركات.

وأكد الدجاني أن الشركة قامت بتزيين الشوارع في مختلف المدن الفلسطينية الواقعة ضمن مناطق الامتياز إيماناً منها بضرورة مشاركة الأهالي والتجار والمشتركين فرحة أجواء الشهر الفضيل، وخصوصاً في المدينة المقدسة التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة.

وأضاف الدجاني أن الشركة حريصة على أن يكون الشهر الفضيل شهراً يستطيع فيه المواطن الفلسطيني، أن يمارس شعائره الدينية خلال الشهر الفضيل في أجواء من التواصل والمحبة والأخوة بعيداً عن الممارسات الخارجة عن أخلاقيات وقيم هذا الشهر المبارك، والمتمثلة في التخلف عن الدفع وتسديد الفواتير، وسرقة التيار الكهربائي، والتعدي على الشبكات، متمنياً أن يمر الشهر الكريم دون انقطاع للتيار الكهربائي من قبل إسرائيل وخاليا أيضاً من السرقات.

وأشاد الدجاني بدور إدارة الشركة وكافة الموظفين والعاملين والطواقم الفنية والهندسية التي دأبت على العمل ليل نهار لخدمة مشتركيها في مختلف المدن، والقرى، والمخيمات وسعت إلى توفير التيار الكهربائي، وبذل كافة الجهود اللازمة لصيانة شبكات الكهرباء حتى لا يشعر المواطن بوجود أي فرصة لقطع التيار الكهربائي عنهم بسبب ارتفاع الاحمال على الشبكات خلال فصل الصيف.

بدوره دعا م. العمري كافة المشتركين إلى اتباع الممارسات الصحيحة التي تهدف إلى الترشيد في استهلاك التيار الكهربائي والاستخدام الأمثل والصحيح للأجهزة الكهربائية في المنازل وأماكن العمل، خاصة في هذه الأجواء الحارة من الصيف، وأيضاً مع حلول الشهر الكريم، الأمر الذي يزيد من الضغط على شبكات الكهرباء في مناطق امتياز الشركة، آملاً أن ينعم المشتركون في هذا الشهر الفضيل والذي تكثر فيه المناسبات الاجتماعية، وصلة الرحم بخدمة التيار الكهربائي دون أية أعطال أو انقطاعات، نتيجة لأية سرقات أو تعديات على الشبكات.

وناشد العمري كافة المشتركين المتخلفين عن الدفع إلى المسارعة في دفع فواتير الكهرباء وتسديد ديونهم، واستغلال هذا الشهر الفضيل، شهر الحسنات للتكفير عن ذنوبهم، والتبليغ عن التعديات وسرقة التيار الكهربائي، والتوقف عن هذه العادة
المحرمة شرعاً وقانوناً.




الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2019
17143739