تاريخ النشر: 2015/12/03

إنجاز فلسطين تنظم زيارة لطالبات الفتاة اللاجئة إلى شركة كهرباء القدس


نظمت مؤسسة انجاز فلسطين سلسلة من الزيارات التعريفية لطالبات مدرسة الفتاة اللاجئة الاساسية الى مقر شركة كهرباء محافظة القدس، بهدف تعريف الطالبات بالشركة ودورها في تزويد المحافظات الواقعة ضمن مناطق امتيازها بالتيار الكهربائي، إضافة إلى اطلاعهم على أقسام الشركة المختلفة وطبيعة عملها.

 

 

وأكد هشام عكاوي مسؤول البحث والتطوير في مؤسسة إنجاز فلسطين أن هذه الزيارة لشركة كهرباء القدس تأتي في إطار تعريف الطلبة على المؤسسات الوطنية العاملة في مدينة القدس والاطلاع على دورها، مشيدا بتعاون الشركة مع مؤسسة انجاز لإنجاح برامجها التدريبية مع طلبة المدارس وعلى حسن الاستقبال والضيافة.

 

 

وقدمت نهى مهلوس القائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة في الشركة للوفد الزائر نبذة عن نشأة وتاريخ شركة كهرباء القدس واقسامها المختلفة وأهم الإنجازاتها والنجاحات التي استطاعت أن تحققها الشركة على مختلف الأصعدة، لاسيما في مجال الطاقة الشمسية.

 

 

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه لما شاهده من تطور وتقدم تكنولوجي وخبرات عظيمة في شركة كهرباء محافظة القدس، مثمنين الجهود التي تبذلها الشركة والقائمين عليها لخدمة المجتمع لتوفير خدمة الكهرباء لكافة المواطنين.

الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
18904658