"كهرباء القدس" و "كوول نت" توقعان اتفاقية لإدارة شبكة الألياف الضوئية

 

اتفاقية تنص على تشغيل وادارة شركة كوول نت لشبكة الألياف الضوئية التي أقامتها كهرباء القدس في مناطق امتيازها

26/06/2013
وقع مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس، المهندس هشام العمري ومدير عام شركة "كوول نت" الجديدة لخدمات الاتصال، المهندس هاني العلمي، اتفاقية تنص على تشغيل وادارة شركة كوول نت لشبكة الألياف الضوئية التي أقامتها كهرباء القدس في مناطق امتيازها وعلى امتداد يزيد عن ال 170 كيلومتر من الكوابل.

وبموجب هذه الاتفاقية ستتمكن شركة كوول نت من استخدام الشبكة لتزويد مشتركيها بخدمات الانترنت من جهة، وتطوير أنظمة التحكم والسيطرة التابعة لكهرباء القدس من أجل تقديم خدمات كهربائية أفضل للمواطنين من جهة أخرى.

وستشرف شركة كوول نت على الشبكة والعمل على تأهيلها وصيانتها، وستعمل على انشاء بوابة دولية للانترنت ومقسم اتصالات وخوادم المحاسبة، وستعمل على تركيب منظومة حماية لمنع أي اختراق أو تسرب للفايروسات لشبكة الألياف الضوئية، بالاضافة الى سعي الشركة الى اصلاح أية أعطال.

وعبر المهندس هشام العمري عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع احدى أكبر الشركات الفلسطينية الرائدة في مجال تقديم خدمات النطاق العريض والإنترنت السريع وتقنية المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية، وأوضح العمري بأن توقيع اتفاقية ادارة وتشغيل شبكة الألياف الضوئية تأتي في اطار سعي الشركة الى تطوير وبناء شبكة كهربائية ذكية من خلال توسيع أنظمة التحكم والسيطرة والاتصال مع مختلف مكونات النظام الكهربائي.

وأوضح العمري بأن الشركة ستزود شركة كوول نت بخطوط النفاذ لتقوم بتشغيلها، الأمر الذي سيعود بالنفع والفائدة على كافة الأطراف وبما يشمل حقوق المواطنين بالحصول على أفضل الخدمات الكهربائية، بالاضافة الى الحصول على سرعات عالية من الانترنت تصل الى 100 ميغا وبأسعار منخفضة جدا.

من جهته أشار المهندس هاني العلمي الى أن توقيع الاتفاقية مع شركة كهرباء القدس يأتي بالاستجابة مع رؤية الشركة وعملها الدائم في ابتكار أنسب السبل الهندسية لتشغيل وتطوير شبكات الاتصالات بجميع أنواعها.


الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
18758487