الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

كهرباء الخليل تزور كهرباء القدس بمقرها في رام الله.


    كهرباء الخليل تزور كهرباء القدس بمقرها في  رام الله .

استقبلت شركة كهرباء محافظة القدس بمقرها في رام الله ,  وفداً من شركة كهرباء الخليل, ضم السيد محمد المحتسب / مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات  في الشركة , والسيد مهند ابو زينة / مسؤول العلاقات العامة للشركة, والسيد عصام جابر /رئيس قسم الديوان والسيد ضياء ابو سنينة / رئيس قسم الارشيف .

وكان في استقبال الوفد الزائر كلٌ من المهندس محمد عليان  / مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة كهرباء القدس , والمهندس حسين مصلح / من شركة تطوير تكنولوجيا البرامج 
والسيد محمد حمايل / مسؤول العلاقات العامة , والسيدة اسلام عوض الله / مسؤولة الارشفة الالكترونية .
 وتم خلال الزيارة عرض برنامج الارشفة الالكترونية, الذي طورته شركة تطوير البرامجٍ , حيث شرح المهندس حسين مصلح مراحل تطوير البرنامج , وكيفية ارشفة الوثائق الكترونيا شرحاً وافياً, مرورا بجميع المراحل التي مر بها تطوير هذا البرنامج.
و بدوره قام المهندس محمد عليان باطلاع الوفد على اخر
 ما توصلت اليه الشركة في مجال استخدام التطورات في استخدام التكنولوجيا, وتسخيرها في توفير الجهد والوقت على المشتركين والموظفين في ان واحد.
و قامت السيدة اسلام عوض الله مسؤولة الارشفة الالكترونية بالتحدث عن تجربة الشركة في مجال الارشفة الالكترونية , وعن الصعوبات والتحديات التي واجهت الشركة والموظفين في تبني هذا النوع من البرامج , واهمية ارشفة الوثائق الكترونياً في سهولة الوصول للوثيقة وحفظها من التلف
 او الضياع .
واكد السيد محمد حمايل مسؤول العلاقات العامة على اهمية هذه الزيارة لبناء جسور التعاون المشترك بين الشركتين , املا ان يكون هناك زيارات اخرى بين الشركتين في المستقبل .

وفي نهاية  الزيارة , تم اطلاع الوفد على اقسام الشركة المختلفة , وزيارة لمكتب الارشفة الالكترونية وارشيف البطاقات والعقود في فرع رام الله.
Copyright © JDECO 2018
5969398