كهرباء محافظة القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي


كرمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة في مقرها بمدينة القدس بالتزامن مع الفروع الأخرى كافة العاملات والموظفات بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني، م. هشام العمري المدير العام، م. علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية ؛ مدير مكتب مجلس الإدارة وشؤون المساهمين السيد خليل حامد، ، أمين سر نقابة العاملين في الشركة السيد جواد الدبس وأعضاء من النقابة وكوكبة من الموظفات.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة السيد يوسف الدجاني خلال حفل التكريم بالدور الفاعل الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في مجتمعنا الفلسطيني، والدور الكبير العاملات والموظفات للارتقاء بكهرباء القدس على مختلف الأصعدة. مهنئاً نقابة العاملين في الشركة على فوزهم بالانتخابات النقابية الأخيرة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مبتغاهم.

وأضاف الدجاني أن السنوات تمر وكل عام يحمل معه المفاجآت ما يزيد من إصرار الشركة على الصمود أمام كل العقبات والتحديات، مشيرا إلى أن العام 2015 حمل معه العديد من الأحداث الهامة والمصيرية التي تتعلق بالشركة ولكن بفضل الله أولا وموظفي الشركة والإدارة الحكيمة استطاعنا التغلب على تلك العقبات والوصول بها الى بر الأمان، فنحن على أعتاب عام جديد يحمل الكثير من المفاجآت والتحديات التي نتمنى اجتيازها بإصرارنا وعزمنا.

بدوره رحب المدير العام م. هشام العمري بالحاضرين من رئيس المجلس ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والنقابة والموظفات، مستهلاً في بداية كلمته أن المرأة لها مكانتها في كافة مجالات حياتها، فهي عماد وأساس المؤسسات والمجتمعات كافة، كما أن لكل موظفة مكانتها ودورها المؤثر في تقدم ونمو الشركة، وهي تعمل ضعف الرجل من حيث العمل والإنجاز بل تفوقه في بعض الأحيان. موضحاً أن هذا الحفل يأتي تقديراً لهن ولإنجازاتهن المتواصلة.

وأكد السيد علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية بأن إدارة الشركة تفتخر بوجود سيدات ونساء عاملات فيها فهي الأم والأخت والزوجة والابنة والزميلة بالعمل، فالأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق، مشدداً على أن مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية تفخر بالإنجازات التي حققها الموظفين بشكل عام والموظفات بشكل خاص، متمنياً لهن مزيداً من التفوق والنجاحات المتكررة.

من جهته أشار جواد الدبس أمين سر نقابة العاملين في الشركة أن يوم المرأة مكرس لابراز منظومة التحديات التي كانت ولا تزال شرائح عريضة من نساء العالم يشعرن أنهن يواجهنها على كافة الأصعدة الحياتية. لافتاً إلى أن النساء العاملات في شركة الكهرباء يستحقن منا كل الدعم والتقدير ليس فقط في هذا اليوم، وانما طوال العام، فهن فخر للشركة كهرباء القدس


ووجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة العامة الإدارة على اللفتة الكريمة من جانبهم والاحتفاء بهن وتكريمهن، دعين الله عز وجل أن تبقى الشركة صامدة رغم كل الأزمات وأن تظل السراج الذي ينير دروب القدس.

وفي نهاية الحفل وزعت إدارة الشركة ونقابة العاملين هدايا قيمة على كافة العاملات والموظفات تقديرا لجهودهن في العمل.


?

الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
21993258