شركة كهرباء القدس تنظم سلسلة من الدورات التدريبية لرفع كفاءة موظفيها


نظمتها في مركز التدريب الفني والأكاديمي بأريحا

شركة كهرباء القدس تنظم سلسلة من الدورات التدريبية لرفع كفاءة موظفيها

 

 نظمت شركة كهرباء محافظة القدس سلسة من الدورات التدريبية المختلفة في مركز التدريب الفني والاكاديمي التابع للشركة في مدينة أريحا، وذلك في إطار رفع كفاءة موظفيها وصقل مهاراتهم المهنية.

وعقد مركز التدريب أكثر 15 دورة تدريبية وورشة عمل منذ بداية العام الحالي بمشاركة نحو 169 موظفاً في مجلات عدة تنوعت ما بين كيفية مد الكوابل وشبكات النقل والتوزيع، وأنظمة الحماية والتحكّم، والرسم الهندسي، والمحطات الكهربائية والمحوّلات، والعدادات الكهربائية، والتحكم المبرمج، واستخدام أجهزة الفحص والقياس، وتزويد خدمات إنارة الشوارع بالتيار الكهربائي، بالإضافة الى إعداد القادة والذكاء العاطفي ومهارات إستخدام الحاسوب.

وقال مساعد المدير العام للشؤون الإدارية في شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هاني غوشة، إن الشركة تهدف من وراء هذه الدورات إلى تطوير مهارات موظفيها ورفع كفاءة عملهم في مختلف المجالات أبرزها تدريب الطواقم الفنية والهندسية في المجال التقني والفني، والمالي، والاداري.

وأضاف غوشة أن مركز التدريب التابع لشركة كهرباء القدس يسعى إلى مواكبة التطور والتقدم التكنولوجي، كما تسعى الشركة لتحسين إمكانياته بشكل مستمر، خاصة وأنه يخرج سنويا  حوالي 450 متدرب في تخصّصات مختلفة؛ ويُقدِّم ورش متخصصة في مواضيع عديدة تندرج تحت إطار التدريب الفني والإداري والمالي للكهربائيين العاملين داخل الشركة وخارجها.

يذكر أن مركز التدريب هو الأول من نوعه على مسوى فلسطين، والذي يضطلع بمهام تأهيل وتدريب طلبة الجامعات والعاملين في القطاعات الفنية والإدارية من داخل الشركة وخارجها على استخدام أنظمة الطاقة الشمسية، وربط أنظمة توليد الطاقة المتجددة على الشبكة الكهربائية، كما يستهدف تطوير مهارات موظفيها، إضافة إلى الكهربائيين والفنيين من خارج الشركة داخل وخارج مناطق امتيازها.





الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2019
14203219