شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي


كرمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، الدكتور أحمد الطيبي رئيس لجنة القدس في القائمة المشتركة، والنائب أسامة السعدي العضو في القائمة المشتركة عن الحركة العربية للتغيير، وذلك تقديراً لمساهمتهما ودورهما الريادي والوطني في دعم مدينة القدس وصمود أبنائها ومؤسساتها، وخاصة بعد الجهود التي بذلاها لتمديد رخصة شركة كهرباء القدس لخمس سنوات إضافية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته كهرباء القدس في فندق الإمبسادور بالقدس، بحضور والسيد وائل السعدي المدير العام لبرايس وتر هاووس كوبرز، والمحامي معتصم الطيبي، ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس السيد يوسف الدجاني، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، والمهندس هشام العمري مدير عام الشركة، وخليل حامد مدير مجلس الإدارة وشؤون المساهمين، ومساعدي المدير العام، وأمين سر نقابة موظفي الشركة.

واستهل الدجاني كلمته خلال حفل التكريم الترحيب بالضيوف والحضور الكريم قائلاً " بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس إدارة الشركة يسعدني أن أرحب بكم في هذا الحفل الكريم، ونحن نكرم اليوم أحد أبناء وأعلام فلسطين الذي لم يأل يوماً جهداً في العمل على خدمة مدينة القدس وأبنائها ومؤسساتها المختلفة في ظل ما تشهده المدينة من ظروف سياسية واقتصادية صعبة".

وأضاف الدجاني "نعتز ونزداد فخراً بتكريمك اليوم على مواقفك الوطنية والشجاعة في الدفاع عن حقوق شعبنا وقضيته العادلة بشكل عام، ومتابعتك لملف قضية شركة كهرباء القدس بشكل خاص، مثمناً جهوده في انتزاع حق الشركة بتجديد رخصتها لخمس سنوات إضافية".

بدوره أشاد الطيبي بجهود شركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بمجلس الإدارة وإدارتها العامة وكافة العاملين فيها؛ لسعيهم المتواصل والدؤوب لتأمين حاجات المواطنين من خدمة التيار الكهربائي في مختلف مناطق الامتياز وخصوصاً في مدينة القدس على الرغم من إمكانياتها المتواضعة، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا التكريم من قبل مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة.


وأشار الطيبي إلى أن هذه الشركة العريقة تمثل جزءاً من الهوية الفلسطينية في مدينة القدس، والتي استطاعت أن تثبت نفسها على الأرض في مختلف الأصعدة، وذلك عبر إنجازاتها المتواصلة وتنفيذها لمشاريع حيوية ومشاريع تنموية للنهوض والارتقاء بقطاع الطاقة في مناطق الامتياز، والتي تصب في خدمة الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيواصل وقوفه إلى جانب المؤسسات المقدسية والدفاع عنها في كل المحافل من خلال عمله البرلماني.

من جهته أكد النائب السعدي أن شركة كهرباء القدس هي معلم ورمز من الرموز الوطنية الموجودة في مدينة القدس التي يجب الحفاظ عليها كغيرها من المؤسسات المقدسية، مشيراً أننا كنواب عرب سنبقى إلى جانب الشركة لتستمر في عطائها لخدمة أبناء شعبنا.

وعبر م. هشام العمري عن شكره من النائبين الطيبي والسعدي على مواقفهما النبيلة والمشرفة في الوقوف إلى جانب شركة كهرباء محافظة القدس من خلال المساعدة في تجديد الترخيص اللازم للشركة، خصوصاً في ظل مماطلة إسرائيل حتى اللحظة بتزويدنا بنقاط ربط إضافية لرفع كفاءة الطاقة في مناطق امتيازها، بحجة تراكم الديون على الشركة لصالح كهرباء إسرائيل، الأمر الذي قد يؤدي إلى تكرار انقطاع الكهرباء، لاسيما مع زيادة الأحمال على الشبكات خلال فصل الشتاء.






الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

Copyright © JDECO 2019
17164300