بشكل مفاجئ كهرباء إسرائيل تقرر تقليص التيار الكهربائي عن محافظة رام الله والبيرة إلى النصف غدا
أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس أنها تلقت في ساعة متأخرة من هذه الليلة وبشكل مفاجئ بلاغا من شركة كهرباء إسرائيل حول نية الأخيرة تقليص التيار الكهربائي عن جميع محافظة رام الله والبيرة إلى 50 % من الطاقة المستهلكة ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

وأوضحت كهرباء القدس أن هذا الإجراء غير القانوني سيؤدي إلى شل كافة مناحي الحياة في محافظة رام الله والبيرة ويهدد حياة الاف المواطنين في حال بدأت كهرباء إسرائيل بتقنين التيار الكهربائي عن المحافظة.

واستنكرت كهرباء القدس هذا الإجراء معتبرة اياه أنه جاء بقرار سياسي ويقع ضمن سياسة العقاب الجماعي الذي تمارس ضد أبناء شعبنا.

وناشدت الشركة كافة المشتركين لاسيما المؤسسات، والمستشفيات، مستودعات الأدوية، قطاع المياه، الاتصالات وكافة القطاعات في مناطق امتياز الشركة في كل من القدس رام الله بيت لحم وأريحا، بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، وأخذ الحيطة بتوفير المولدات الكهربائية لاستخدامها في حالات الطوارئ.


وناشدت الشركة كافة المؤسسات والمشتركين إلى ضرورة تصويب أوضاعهم وتسديد ما عليهم من ديون لشركة كهرباء محافظة القدس ووقف كافة أشكال سرقة التيار الكهربائي والربط العشوائي من قبل بعض المشتركين، إضافة إلى ترشيد استهلاك التيار الكهربائي في أوقات الذروة تجنباً لانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.


الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
17949489