تاريخ النشر: 2015/08/10

نقابة العاملين في شركة كهرباء القدس تكرم أبناء الموظفين الناجحين بشهادة الثانوية العامة " التوجيهي"

 نقابة العاملين في "كهرباء القدس" تكرم أبناء الموظفين الناجحين في التوجيهي

 

احتفل العاملون في شركة كهرباء محافظة القدس بأبنائهم الناجحين في امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي)، وذلك بحضور المهندس سلام الزاغة مدير فرع محافظة رام الله والبيرة، والسيدة نهى مهلوس من دائرة العلاقات العامة والدولية، والسيد سمير نجم ممثلاً عن نقابة شركة كهرباء محافظة القدس، والطلبة الناجحين وذويهم.

ورحّبت السيدة نهى بالحاضرين مؤكدةً أن ثمرة تعب الآباء والأبناء تجلت في المعدلات العالية التي حصل عليها أبناء الموظفين وتمنت لهم مستقبلاً واعداً مشرقاً.

كما هنّأ المهندس سلام الزاغة الموظفين وأبناءهم بهذا النجاح، وأكد أن مرحلة التوجيهي وفرحته ليس لها مثيل، وأن الأهل يقدمون النفس والنفيس في سبيل نجاح أبنائهم ووصولهم إلى الجامعات فهذه هي دورة الحياة وسنتها. وتمنى للجميع حياة عملية هانئة ومستقرة .

 فيما وجّه السيد سمير نجم ممثل نقابة شركة كهرباء محافظة القدس شكره لجميع العاملين من أجل إنجاح هذا الحفل، لأن الجميع يحتفل في هذا اليوم بتخريج كوكبة جديدة من الناجحين فقد سهروا الليالي وعانوا في الدراسة وتحملوا الكثير في سبيل الحصول على نتيجة يفخرون بها. كما وهنأهم على نجاحهم وذويهم فقد تحققت أمانيهم ولكن مشوارهم طويل فمسيرة العلم لا تنته.

 وفي ختام الحفل؛قام المهندس سلام الزاغة والسيدة نهى والسيد سمير نجم بتوزيع الهدايا على أبناء الموظفين.أما الناجحون فهم: علاء الرمحي، داليا الدبس، إيمان دنون، محمود عبيد الله، آلاء عبيد الله، آية عبيد الله، يوسف سليمية ، بيلسان قرابصة، هنادي حسون، شروق حسن، وأنس ثوابتة.

 


الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية


Copyright © JDECO 2019
18708786