الاتصال بنا

JDECO على شبكات التواصل الاجتماعية

كلمة المدير العام

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم 

 

أعزاءنا المشتركين والزوار أينما كنتم .....

 

شركة كهرباء القدس من أعرق الشركات الفلسطينية وأقدمها ، لها تاريخ يرتبط بحجارة القدس وأروقتها . تأسست نواتها عام 1914 م ولا زالت تواكب التطورات والثورات التكنولوجية سعياً لكسب رضا المشتركين ومن أجل راحتهم.

 

من هنا أرحب بجميع مشتركينا الكرام في موقعنا الالكتروني الجديد الذي سيشكل همزة الوصل بيننا وبينهم، فمن خلاله يستطيع المشترك التواصل مع الشركة بكل ما يخص خدمته، يتعرف على آخر مستجدات الشركة بكل شفافية .

فعلى مدار عام كامل والشركة تسعى بخطى متسارعة من أجل تدشين هذا الموقع الالكتروني الجديد الذي يحاكي متطلبات وطموحات مشتركينا، فالموقع يحتوي على الكثير من الخدمات الحيوية التي ستعطي الفرصة للمشترك لتدبير أموره وهو في بيته أو عمله أو سيارته حتى دون الحاجة للقدوم الى فروع الشركة ، موفرين بذلك عليه الوقت والجهد وعناء التنقل.

وهذه الخدمات تعد نقلة نوعية في الشركة لأنها تحتوي على كافة المعلومات التي تهم وتخص المشتركين في مناطق امتيازنا أبرزها على سبيل المثال لا الحصر :

1-             التسجيل الآلي بالموقع دون الرجوع للشركة حيث سيصبح بإمكان المشترك التمتع بالخدمات الالكترونية بكافة مميزاتها وتفاصيلها من استعلام عن فاتورة وتعديل قراءة مقدرة الى دفع الفواتير الكترونياً ، إصدار كشوفات حساب .

2-              الإبلاغ عن الأعطال : وهي خدمة جديدة تضاف الى قائمة الخدمات التي تسهل التواصل بين المشترك والشركة وتحرص على درء كل المخاطر التي تعترض المشترك، من هنا يستطيع المشترك أن يبلغ عن أي عطل سواء في بيته في الشارع في طريقه .. الخ .

3-             خدمة مراكز الشحن : وهي من أحدث الخدمات المضافة الى الموقع الالكتروني، حيث يستطيع المشترك وبكبسة زر واحدة أن يعرف أماكن الشحن القريبة منه باستخدام تقنية GPS ومن جواله .

4-             تقديم الشكاوى: يستطيع المشترك أن يقدم شكواه بكافة أنواعها بسلاسة وبساطة.

نعود ونؤكد أن تبسيط أمور المشتركين وتسهيل الأمور عليهم من أهم أولوياتنا، لذا لن تثنينا أي عقبات في المضي نحو النجاح والتقدم والتطور.

نشكركم على زيارتكم لموقعنا ونرحب باقتراحاتكم وآرائكم التي من شأنها تحسين خدماتنا وضمان تطورنا وازدهارنا . فبكم ومعكم نكبر .

 

 

المدير العام
المهندس هشام العمري

Copyright © JDECO 2017
4877352